طُردت من مدينة الملاهي بسبب تساقط شعرها!
أضيف بواسـطة
طُردت من مدينة الملاهي بسبب تساقط شعرها!


عالم المرأة 

تعرَّضت امرأة مصابة بمرض سرطان الثدي وتخضع للعلاج الكيميائي، للطرد من قبل إدارة أحد المنتزهات والملاهي الشهيرة، وذلك بسبب شعرها المتساقط.

وكانت المواطنة السعوديَّة، عبير الرحيلي ذات الـ 29 عاماً، ذهبت إلى أحد الملاهي في اليوم المخصص للنساء، وكشفت عن شعرها ففوجئت بهجوم مشرفة الأمن ومنعها من ارتياد الألعاب مع أطفالها.

ومن ثمَّ تمَّ استدعاء مديرة الأمن التي أساءت المعاملة من جانبها أيضاً، وأصرت على طردها بحجة قصة الشعر الغريبة. وبحسب صحيفة "الوطن"، فإنَّ المواطنة حاولت إقناع مديرة الأمن بحقيقة سقوط شعرها وأنَّها تملك تحاليل طبيَّة تؤكد ذلك، إلا أنَّ حجتها كانت من دون جدوى.

وذكر مدير أمن الملاهي الشهيرة، أنَّ المشرفات ينفذن تعليمات خاصة بمنع دخول الفتيات ذوات القصات غير المألوفة، وأشار إلى أنَّ الحادثة ربما كانت بالخطأ نتيجة التشابه بين الحالات، في حين أنَّ المواطنة أقدمت على رفع شكوى ضد إدارة الملاهي لدى فرع الجمعيَّة الوطنيَّة لحقوق الإنسان في مدينة جدَّة، وإلى هيئة السياحة وإدارة الملاهي.

وطالب مدير فرع الجمعيَّة، صالح سرحان، بالتحقيق السريع في الحادثة، مشيراً إلى أنَّ "تساقط الشعر والسرطان ليسا مرضين معديين لكي تُمنع الفتاة من الاختلاط بالآخرين".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1761   تاريخ الإضافـة 07/08/2017 - 12:13   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 21:59   رقم المحتـوى 50146
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015