البرنس ماجد المهندس يشعل حفل مهرجان فبراير الكويت.
أضيف بواسـطة

 

وكالة الانباء العراقية المستقلة - رياض المحمداوي

بعد النجاحات الكبيرة التي حققها الفنان العراقي الكبير ماجد المهندس عبر تاريخه المميز بالابداع واخرها النجاح الكبير لألبومه (الدنيا دوارة) ذو 24 اغنية اطل على جمهوره في الكويت ليلة التاسع من فبراير 2018  عبر مسرح مهرجان فبراير الكويت   بطلته الأنيقة المعهودة معبرآ لجمهورة الكويتي عن حبه وسعادته بهم  باولى أغنياته بعنوان "الكويت الحبيبة " والتي عبر فيها عن حبه وتقديره للكويت شعبآ وحكومة .وهي من كلمات الشاعر فائق حسن والحان الفنان محمد بودلة.

والتي تقول كلماتها.

«الكويت الحبيبة قطعة مني.. حبيبة قلبي وإحساسك ملكني.. أنا مغرم وذابحني غرامي.. شوقي جابني والحب أخذني.. شعبك طيب وأرضك كريمة.. وأميرك يا عسى ربي يديمه.. كاتب بالقلب والروح اسمك.. دومك سالمة وحرة وعظيمة..

لقد غنى البرنس بنشوة وسحر باقة من أشهر أغنياته مع عدد من أغنيات ألبومه الجديد "الدنيا دوارة"، الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة على موقع"اليوتيوب".

وقد شاركة الجمهور الكويتي الراقي الغناء والتصفيق والاعجاب وقد لبى لهم أغلب طلباتهم من اغانيه .

لقد كان حفل البرنس حفلآ مميزيآ اتسم باجواء من الفرح والمحبة والطرب الاصيل المفعم برومانسية البرنس المعهوده والذي أبدع في الغناء بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة الفنان مدحت خميس.

ويعد مهرجان فبراير الكويت من أضخم المهرجانات السنوية والتظاهرات الثقافية والفنية في الخليج و الشرق الأوسط والتي تشرف على تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد.

وقد اشترك فيه عدد من كبار نجوم الغناء والطرب الاصيل في الخليج والوطن العربي قدموا من خلاله الوان غنائية مختلفة نالت استحسان الجماهير من خلال خمس حفلات غنائية كان قد شارك  حفل ليلة الفنان العراقي ماجد المهندس.الفنان الكويتي الكبير نبيل شعيل.

من جانب آخر أن شركة "روتانا"، المنظمة لحفلات المهرجان قد أعلنت عن نفاد تذاكر حفل الفنان العراقي ماجد المهندس الذي اقيم يوم الجمعة9 من فبراير الجاري على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي .

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1382   تاريخ الإضافـة 13/02/2018 - 11:45   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 02:06   رقم المحتـوى 53956
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015