بحضور رسمي وشعبي ... د. البدري يفتتح مكتب كركوك ..
أضيف بواسـطة
 
وكالة الانباء العراقية المستقلة ــ خاص 
افتتح مدير عام " وكالة الانباء العراقية المستقلة " ورئيس تحرير جريدة العراقية د. محمد مهدي عصاد البدري مقرا للوكالة والجريدة في محافظة كركوك بحضور رسمي وشعبي .
وفي هذه المناسبة القى د. البدري كلمة قال فيها ان وكالة الانباء العراقية المستقلة " وجريدة العراقية لها دورا كبيرا على خارطة الصحافة العراقية اذ واكبت هذه المؤسسة الاعلامية منذ عام 2003 وليومنا هذا الاحداث كافة التي افرزتها الظروف بعد الاحتلال الامريكي للعراق والمشاكل التي حصلت بعد هذا التاريخ خاصة في الاعوام الاولى بعد دخول القوات الامريكية للعراق وكانت التفجيرات والاعمال الارهابية هي السائدة في العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى .
واضاف البدري ان المؤسسة العراقية وقفت بكل اقتدار وشموخ ضد الاعمال الارهابية التي استهدفت المواطن البري وكانت اغلبها تستهدف حياة الناس  ورغم هذه الاعمال الاجرامية التي حصلت في العاصمة بغداد لم تثنينا عن مواصلة العمل لفضح تلك الاعمال الارهابية .
واوضح البدري ان افتتاح مقر الوكالة في مدينة كركوك هو السابع من نوعه ولهذه المدينة لها اهمية كبيرة لما تتمتع فيها من خواص كثيرا اهمها تنوع سكانها لتشكل شدة ورد فيها عطر الجميع . لافتنا ان للوكالة مكاتب لمراسلي الخارج في دول الاردن وسوريا ودبي ومصر اضافة الى مكاتبنا في الداخل منها مكتب اقليم كردستان والبصرة وديالى وواسط والنجف والسماوة والعاصمة بغداد .مضيفا ان هذا المكتب الذي يعتبرا سابعا للمؤسسة العراقية ونحن ماضون في اعادة جميع مكاتبنا في المحافظات كافة والايام المقبل سيكون افتتاح العديد من مكاتبنا خاصة في الجنوب والفرات الاوسط .
د. البدري اختتم حديثة بحضور مستشار محافظ كركوك ومدير الشرطة متمنا للجميع النجاح والعمل الدؤوب من اجل خدمة ونصرة العراق في المجالات كافة .
وتضمن هذا الاحتفال حفلا كبيرا صدحت فيه حناجر المطربين والفنانين الذي كان لحضورهم رونقا جميلا في تقديم احلا وافضل الاغاني التي تتغنى بحب العراق خاصة مشاركة الفنان الرائع قاسم اسماعيل الذي اطرب الجميع بصوته الشجن والعذب .فيما قدم فنانو كركوك لوحات فنية وغنائية جميلة التي مجدت انتصارات قواتنا المسلحة والحشد الشعبي والعشائري  على قوى الشر والظلام المتمثلة بداعش الارهابية .
هذا وكان لمراسل العراقية الزميل علي لفتة دورا كبيرا في تغطية الاحتفالية ولقاءاته مع الحضور الذين اكدوا على دور المؤسسة العراقية لنشر الاخبار والتقارير والتحقيقات بمهنية عالية بعيدا عن التزييف للحقائق .
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1942   تاريخ الإضافـة 03/04/2018 - 10:36   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 13:49   رقم المحتـوى 55754
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015