الجيش الامريكي .... السعودية لا تعرف كيفية استخدام أسلحتها
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ــــ مــتــابـــعـــة

اعتبر العقيد السابق في الجيش الأمريكي لورانس ويلكرسون، ان امتلاك السعودية الأسلحة لايجعلها تهديداً لأنها لا تعرف كيفية استخدامها.

وفي تصريح حصلت عليه وكالة تسنيم حول رأيه في الهجوم الارهابي الاخير على العرض العسكري في الاهواز واستشهاد بعض المواطنين هل اذا ما كانت السعودية قد دعمت هذه العملية، قال العقيد السابق في الجيش الأمريكي، أراهن على ان الامير السعودي بندر بن طلال كان حاضرا (..) بكيس ملئ بالمال ليدفعه للارهابيين.

واضاف، قبل اسبوعين او ثلاثة كنت احاول في الكونغرس لخروج الولايات المتحدة من الحرب الوحشية في اليمن، يجب على الولايات المتحدة ان تنهي دعمها للسعودية والامارات في هذه الحرب، منوها المملكة العربية السعودية لا يمكنها حتى استهداف خصومها بدقة.

وتابع، السعودية البلد الملئ بالمشاكل الاجتماعية والاقتصادية، اشترت بملايين الدولارات الاسلحة بدعم الولايات المتحدة الاميركية لكن امتلاك هذة الاسلحة لايمكن ان يجعل السعودية تهديدا لان الرياض لا تعرف حتى كيفية استخدام هذة الاسلحة.

ولفت الى ان السعوديين يلقون قنابلهم من الطائرات النفاثة من ارتفاع 20 الف قدم على الشعب اليمني وفي النهاية يستهدفون حافلة المدرسة التي كانت تنقل  44 طفلا .

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 682   تاريخ الإضافـة 05/12/2018 - 13:21   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 22:57   رقم المحتـوى 60877
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015