ممثل المرجعية العليا ...... يحذر من هذا الأمر
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ـــ كـــربـــلاء

شدد ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكر بلائي، على ضرورة أخذ الحيطة والحذر في مواجهة العدو، من عصابات داعش الإرهابية.

وذكر بيان لإعلام فرقة العباس القتالية أن الشيخ الكر بلائي استقبل في مكتبه بالعتبة الحسينية المقدسة وفدا من قيادات فرقة العباس القتالية- اللواء السادس والعشرون في الحشد الشعبي أمس، الذي تشرف بزيارة العتبة المقدسة وزيارة ممثل المرجعية لإطلاعه على نشاطات الفرقة على المستوين الأمني والإنساني".
وأشاد الشيخ الكر بلائي "بجهود وهمة المتطوعين الملبين لفتوى الدفاع الكفائي التي أطلقتها المرجعية العليا وبطولات فرقة العباس القتالية واستذكر الشهداء والجرحى والعوائل الكريمة لهؤلاء الإبطال".
وأكد الشيخ الكر بلائي إثناء اللقاء على أمرين رئيسيين، الأول، يتعلق بأهمية التركيز على انجاز الجهاد الأكبر بعد إنجاز النصر وإتمام الجهاد الأصغر،" مشيرا إلى الرواية التي نقلت عن الرسول الكريم {ص} قوله وهو يرحب بإحدى سرايا المجاهدين بعد عودتها من إحدى المعارك، حيث قال: مرحبا بقوم قضوا الجهاد الأصغر وبقي عليهم الجهاد الأكبر، قيل: يا رسول الله وما الجهاد الأكبر؟ قال: جهاد النفس ثم قال صلى الله عليه وآله: أفضل الجهاد من جاهد نفسه التي بين جنبيه".
وأشار البيان إلى أن الأمر الثاني الذي أكد عليه الشيخ الكر بلائي هو ضرورة إدامة الحيطة والحذر وعدم الغفلة عن العدو الذي قال إنه "لازال يتربص ببلدنا الدوائر" .
من جانبها أكدت قيادة الفرقة أنها ماضية في التدريب وتطوير القبليات القتالية والأسلحة لفرقتها وأنها مستعدة لأي طارئ".انتهى

 

 

 

تحرير ــ محمد إبراهيم ــ السوداني

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 938   تاريخ الإضافـة 09/01/2019 - 14:46   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 17:50   رقم المحتـوى 62242
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015