مدرب كروي .... غياب السلطة الرقابية أدى تدهور الواقع الرياضي في العراق
أضيف بواسـطة

وكالة ألأنباء العراقية المستقلة ــــ ريــاضـــة

عزا مدرب كروي "تدهور" الواقع الرياي في العراق إلى غياب السلطة الرقابية عنه.

وقال علي وهاب لوكالة { ألأنباء العراقية المستقلة } "لا يوجد أداء يسعد في الفرق الجماهيرية، وان التوقف عاد بنتائج سلبية على الفرق الرياضية"، مبينا انه " نحتاج إلى عمل جبار للارتقاء بالفرق وفق المعايير الكروية الحقيقة".
وتابع إن "اغلب المدربين ضحايا لفقر اللاعبين من الجوانب الفني وأساس اللاعبين ضعيف، وتوعية اللاعبين في الوقت الحالي يفتقدون للمهارات الفنية".
وأشار وهاب إلى إن "تركي لفريق اربيل بعد إصدارهم قرار بإقالتنا من تدريب الفريق لأسباب عائلية"، مؤكداً إن "المصالح تدفع الى غبن المدربين والنرجسية الرياضية فاقت حدودها، وهنالك ضغوطات ومحاباة كبيرة وإدارات خارجية تظلم المدربين".
وأكد، أن "غياب السلطة الرقابية أدى تدهور الواقع الرياضي ومن الضروري إقرار القوانين الرادعة"، مبينا ان "الفئات العمرية هي أساس العمل الكروي"، لافتا إلى ان "بعد الإخفاق في آسيا برزت جملة كبيرة من التداعيات، ويجب دراسة أسباب الإخفاق".
وأضاف وهاب أن "الإعلام كان قاسٍ جدا في ردة فعله من الإخفاق الآسيوي، ويجب دراسة المشكلة الحقيقية"، مشيرا إلى ان "مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت صانعة قرار وإقالة باسم قاسم وراضي شنيشل بسبب التواصل الاجتماعي".
وأكد "علينا البقاء على المدرب الحالي ولا يجوز ان يتم تغيير المدرب مع كل بطولة لنتمكن الثبات على خطط المدرب". انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1473   تاريخ الإضافـة 11/02/2019 - 13:57   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 14:11   رقم المحتـوى 63263
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015