الحكيم: الإصلاح يؤسس لمشروع وطني كبير
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة ....بغداد

أكد رئيس تحالف الإصلاح والأعمار، السيد عمار الحكيم أن التحالف يؤسس لمشروع وطني كبير وحقيقي ليمثل انتقاله مهمة للعملية السياسية في العراق.

ودعا السيد عمار الحكيم خلال ترؤسه الاجتماع الفصلي الأول للجان التحالف الدائمة "أعضاء اللجان إلى الميدانية ومواكبة جميع الأحداث والأزمات ليترك التحالف بصمة ميدانية في كل مكان يتطلب تواجده فيه".
وأكد أيضا على "أهمية متابعة قرارات اللجان لضمان سلامة تنفيذها وأهمية عقد الورش التخصصية لما لها من أهمية فاعلة في دعم العملية السياسية في مختلف القطاعات والمواضيع التي تتناولها هذه الورش".
وشدد السيد عمار الحكيم على "ضرورة الترابط الوثيق بين اللجنة التشريعية وبين جميع اللجان الأخرى في التحالف وذلك للمساهمة الفعلية في إقرار القوانين المهمة التي تخدم البلد".
كما حث على "العمل على تحقيق مشروع حقيقي للوئام المجتمعي بين جميع أبناء الشعب العراقي لما له من دور فاعل في استقرار العملية السياسية والانتقال نحو البناء والأعمار ، مشددا على أهمية الظهور الإعلامي لقيادات ونواب التحالف، وضرورة إطلاع الشعب على جميع أدوار ومنجزات التحالف".
وأشار إلى "ضرورة الانفتاح على منظمات المجتمع المدني وإشراكها في عملية الإصلاح والبناء وتطوير العمل السياسي".
من جانبهم استعرض رؤسان اللجان عمل لجانهم والتقدم الكبير الذي حصل في مأسستها واتساع رقعة عملها، وقدموا عددا من المقترحات التي من شأنها أن تسهم في تطوير عمل لجانهم والتأثير في أكبر مساحة ممكنة خدمة للوطن والمواطن".انتهى

 


رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1651   تاريخ الإضافـة 14/04/2019 - 11:54   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 18:34   رقم المحتـوى 64651
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015