بعثة الحج: الحجاج أكملوا مناسكهم دون أية حوادث
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة بغداد} أعلنت بعثة الحج العراقية، الثلاثاء، إتمام الحجاج العراقيين لمناسكهم بعد رمي الجمرات الثلاث في ثالث أيام العيد والنفور من منى إلى فنادق سكنهم

وقال المتحدث الرسمي باسم البعثة حسن فهد الكناني في بيان تلقت {وكالة الانباء العراقية المستقلة} نسخة منه، أن"الحجاج العراقيين انهوا الأعمال الخاصة بمناسك الحج بعد أن أكملوا الوقوف بصعيد عرفة ومزدلفة والمبيت بمنى ورمي الجمرات والطواف حول الكعبة المشرفة، بدون تسجيل حوادث عرضية أليمة".
واضاف، أن"البعثة حققت نجاحا ملموسا بموسم حج هذا العام بعد ان طبقت الخطة التي رسمتها واستنفار جميع ملاكاتها منذ اليوم الأول لتفويج الحجاج لضمان أداء الحجاج العراقيين مناسكهم بأريحية تامة".
وأشار الى، أن"البعثة العراقية تمكنت من استيعاب جميع الحجاج في مخيمات عرفة ومنى رغم ارتفاع أعداد الحجاج هذا العام بشكل غير مسبوق، ووفرت جميع المستلزمات الضرورية لراحتهم والتعبد لله عز وجل أثناء مكوثهم في المشاعر المقدسة، مؤكدا أن ملاكات البعثة ستواصل عملها لغاية عودة آخر حاج إلى ارض الوطن".
وتابع، أن"البعثة ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بتفويج الرد الثاني من الحجاج القادمين لمكة عبر مطار جدة الدولي، إلى المدينة المنورة لأداء زيارة قبر النبي محمد {ص} والبقيع وباقي المعالم التاريخية في المدينة".انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 885   تاريخ الإضافـة 13/08/2019 - 19:37   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 21:47   رقم المحتـوى 67496
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015