البطولة العربية.. الجوية في مهمة يسيرة والشرطة بوضع حرج
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة بغداد} يتأهب فريقا القوة الجوية، والشرطة، لمواجهتي إياب دور الـ32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال؛ حيث يواجه الشرطة، الكويت الكويتي، يوم غد الاثنين، على ملعب كربلاء الدولي

في المقابل، يلتقي القوة الجوية، مع السالمية في الكويت، يوم الثلاثاء المقبل.
وتبدو المهمتان متناقضتان تمامًا، ففي مباراة الذهاب، خسر الشرطة {1-3}، فيما فاز القوة الجوية بذات النتيجة لكن الفارق سيكون هو عامل الأرض بين الطرفين.
وسيدخل القوة الجوية، المباراة وهو منتشٍ من الفوز في افتتاح منافسات الدوري خارج ملعبه على أمانة بغداد، ما سيمنحه دفعة معنوية، فضلاً عن فوزه ذهابًا {3-1}.
لا تزال نتائج الشرطة، لم تأتِ مثلما تطمح جماهيره فبدايته بالدوري، ورغم الفوز على الحدود، إلا أن الأداء لم يكن مقنعًا، وفاز بشق الأنفس {2-1}، وهو ما أدخل القلق لقلوب أنصاره خاصة مع هزيمته ذهاباً {1-3}.
ويبدو القوة الجوية، أكثر استقرارًا من حيث الجهاز الفني، واللاعبين حيث ظهر جليًا من حيث المباريات التي خاضها الفريق سواء بالدوري، أو البطولة العربية، أو حتى المباريات التجريبية التي سبقت انطلاق الدوري.
في المقابل، لم يحصل الشرطة على فرصة الإعداد المثالية بعد التحاق مدربه الصربي ألكسندر التيش، بوقت متأخر، ولم يكن هناك وقت كافٍ ليخلق المدرب انسجامًا واضحًا مع اللاعبين ويطبق كل أفكاره التكتيكية.
بينما استثمر القوة الجوية، المباراة في ملعب كربلاء، وحقق انتصارًا قد يكون مريحًا له في الإياب ويمنحه الأفضلية، بينما يتحتم على الشرطة في العودة، الفوز على الأقل {2-0}، أو بفارق 3 أهداف لضمان انتقاله للدور الآخر.
فريق الشرطة أمام مباراة مصيرية، وينتظر دعم ومساندة جماهيره لتسهيل مهمته، وقد يكون الوضع قد اختلف عن مباراة الذهاب بعد أن تعرف المدرب بشكل أكبر على اللاعبين بحكم عامل الزمن، والفارق بين المباراتين.انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 199   تاريخ الإضافـة 22/09/2019 - 10:09   آخـر تحديـث 06/12/2019 - 03:52   رقم المحتـوى 68259
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015