Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
اليوم.. استئناف دوام أكثر من 12 مليون طالب وتلميذ في المدارس العراقية للفصل الثاني
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,

باشر  اليوم الأحد أكثر من 12 مليون طالب وتلميذ الدوام في عموم المدارس الابتدائيَّة والثانويَّة للفصل الثاني من العام الدراسي 2023ــ 2024.  
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية كريم السيد في اوردته "الصباح" اطلعت عليه/وكالة الأنباء العراقية المستقلة/ إنَّ استئناف الدوام جاء بعد استعدادات تربوية وإدارية مسبقة بعد انقضاء العطلة الربيعية التي استمرت أسبوعين.  وأضاف أنَّ أكثر من 12 مليون طالب وتلميذ في مختلف المراحل الدراسية باشروا دوامهم اليوم".
واشار إلى تهيئة الوزارة والمديريات جميع الاستعدادات الخاصة لإكمال المنهاج الدراسي بحسب الخطة الدراسية للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.  
وتابع السيد أنَّ الوزارة استكملت أعمال الصيانة والتأهيل التي انطلقت مع بدء العطلة الربيعية في المدارس التي كانت بحاجة إلى ذلك، وكذلك تزويدها بالمقاعد بحسب حاجتها.  وأشار إلى أنَّ الامتحانات الخاصة بالمراحل المنتهية وغير المنتهية للطلبة والتلاميذ المؤجلين لامتحانات نصف السنة ستنطلق خلال الأسبوع الثاني من بداية هذا الفصل الدراسي، وتستمر لمدة أسبوع وتجري خلال الدوام الرسمي للمدارس.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 153   تاريخ الإضافـة 18/02/2024 - 10:38   آخـر تحديـث 27/05/2024 - 07:38   رقم المحتـوى 103529
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015