الإعلام الأمني: استشهاد منتسب وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق معسكر كالسو
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 
اعلنت خلية الإعلام الأمني، السبت، استشهاد منتسب وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق معسكر كالسو، مشيرة الى عدم تعرض المعسكر لاعتداء من قبل طائرات مسيرة او مقاتلات.

الخلية قالت في بيان انه في الساعة (0100) الواحدة بعد منتصف ليلة أمس، حدث انفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) شمالي محافظة بابل على الخط الدولي، الذي يضم مقرات لقطعات الجيش َوالشرطة وهيئة الحشد الشعبي، مما أدى الى استشهاد احد منتسبي هيئة الحشد الشعبي وإصابة (8) آخرين بينهم منتسب من الجيش العراقي بجروح متوسطة وطفيفة .

واشارت الى ان أبطال الدفاع المدني في بابل والجهات الساندة بذلوا جهوداً كبيرة وإجراءات سريعة وتعزيرات منعت امتداد الحريق لمسافات أبعد وتمكنت من السيطرة عليه بوقت قياسي.

واكدت تشكيل لجنة فنية عليا مختصة من الدفاع المدني والصنوف الأخرى ذات العلاقة لبيان أسباب الانفجار والحرائق في موقع ومحيط منطقة الحادث.

واوضحت انه من خلال المعطيات الأولية وتدقيق المواقف والبيانات الرسمية، فقد صدر بيانان من قوات التحالف الدولي في العراق والناطق الرسمي للبنتاغون يشيران الى عدم وجود اي نشاط جوي او عمل عسكري في عموم بابل، فيما أكد تقرير قيادة الدفاع الجوي ومن خلال الجهد الفني والكشف الراداري عدم وجود أي طائرة مسيرة او مقاتلة في أجواء بابل قبل وأثناء الانفجار.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 176   تاريخ الإضافـة 20/04/2024 - 11:07   آخـر تحديـث 25/06/2024 - 18:34   رقم المحتـوى 105150
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015