تعرف إلى تاريخ المواجهات والتشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,

يتواجه ريال مدريد وبرشلونة في مباراة كلاسيكو جديدة، اليوم الأحد، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعتبر هذه المواجهة "فرصة أخيرة" لبرشلونة للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 78 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وتاريخيا، التقى ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 187 مرة، حيث حقق ريال مدريد الانتصار في 78 مباراة، بينما انتصر برشلونة في 74 مباراة، وانتهت 35 مباراة بالتعادل.

من المتوقع أن يكون التشكيل المتوقع للفريقين كالتالي:

- لريال مدريد: أندري لونين، داني كارفاخال، أنطونيو روديغر، ناتشو، فران غارسيا، أوريلين تشواميني، توني كروس، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينغهام، فينيسيوس جونيور، رودريغو.

- لبرشلونة: مارك أندريه تير شتيغن، جول كوندي، رونالد أراوخو، باو كوبارسي، جواو كانسيلو، أندرياس كريستنسن، فرينكي دي يونغ، إيلكاي غوندوغان، رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

ويسعى كل فريق إلى الفوز في هذه المباراة الحاسمة، حيث يحمل ريال مدريد بصيص الأمل للتتويج بلقب الدوري، بينما يسعى برشلونة للانتقام وتحقيق الانتصار بعد الهزائم الأخيرة أمام الفريق الملكي في الكلاسيكو.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 160   تاريخ الإضافـة 21/04/2024 - 13:19   آخـر تحديـث 22/06/2024 - 21:42   رقم المحتـوى 105221
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015