الأولمبي ينهي تحضيراته للقاء المصيري امام شقيقه السعودي غداً في آسيا
أضيف بواسـطة


الدوحة / إعلام اللجنة الأولمبية

 

أنهى منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحت سن 23 عاما تحضيراته للديربي الآسيوي عندما يخوض آخر مبارياته ضد شقيقه الأولمبي السعودي على ملعب استاد خليفة الدولي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس .

عضو الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم غانم عريبي، أوضح  لموفد إعلام اللجنة الأولمبية إن المنتخب الأولمبي قادر على الفوز، وبأريحية كبيرة، أمام المنتخب الأولمبي السعودي، سيما أن هناك إصراراً كبيراً من قبل اللاعبين على تقديم كل ما لديهم في لقاء الغد. مبيناً أن المنتخب الأولمبي العراقي هو من أقوى المنتخبات الآسيوية، ولكن كرة القدم عطاء وإستغلال داخل المستطيل الأخضر، ولم يوفق لاعبونا من استغلال الفرص في مباراتهم الأولى أمام تايلند على عكس اللقاء أمام نظيره الطاجيكي، حيث ظهرت هوية المنتخب الأولمبي بشكلها المعهود، واستطاع أن يقدم أداءً رائعا أشاد به كل من تابع المباراة.

من جهته، اكد مدرب المنتخب الأولمبي السيد راضي شنيشل جاهزية اللاعبين لهذه المباراة، حيث سيكون هناك أسلوب كروي أعلى مستوى من المباراة السابقة أمام نظيره الطاجيكي.

 مبينًا أن المباراة ستكون صعبة على المنتخبين، وكلانا يريد الفوز، لاسيما منتخبنا الذي عليه الفوز لمواصلة المشوار الآسيوي نحو الأدوار المقبلة .

وأشار شنيشل إلى إن اللاعبين على أتم الجاهزية لمواجهة المنتخب الأولمبي السعودي، حيث سيتم وضع تخطيط يتلاءم مع قوة المنتخب الخصم الذي فاز في المباراتين السابقتين، ويطمح لمواصلة المشوار بنجاح، إلا إن للاعبينا سيكون القول الفصل بتنفيذ الأسلوب الفني الذي نضعه للخروج بنتيجة إيجابية تعكس قوة المنتخب الأولمبي، سيما أن لدينا العديد من الأوراق المهمة سنعول عليها في تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 190   تاريخ الإضافـة 22/04/2024 - 13:25   آخـر تحديـث 22/06/2024 - 21:09   رقم المحتـوى 105238
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015