24/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
الحمى النزفية تعود مجدداً إلى ديالى.. تسجيل ثاني إصابة منذ بداية العام
الحمى النزفية تعود مجدداً إلى ديالى.. تسجيل ثاني إصابة منذ بداية العام
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

أعلن المستشفى البيطري في ديالى، اليوم الإثنين، تسجيل ثاني إصابة بالحمى النزفية هذا العام في المحافظة.

وقالت مدير المستشفى ابتسام جاسم، إن "الإصابة سجلت لإمرأة بعمر 22 سنة في منطقة الكاطون غربي بعقوبة".

وأضافت، أن"الحالة هي الثانية من نوعها في ديالى بعد حالة اصابة سابقة في خان بني سعد انتهت بالوفاة".

وأكدت، أن "الفرق البيطرية اتخذت الإجراءات اللازمة وفرضت طوقا وقائيا حول منطقة الإصابة لمنع تفشي المرض".
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=106758
عدد المشـاهدات 810   تاريخ الإضافـة 10/06/2024 - 12:40   آخـر تحديـث 19/06/2026 - 20:11   رقم المحتـوى 106758
 
محتـويات مشـابهة
الموارد تعلن حاجة العراق إلى إطلاقات مائية إضافية من دول المنبع
وزير الخارجية: بغداد تتجه لتعزيز الأمن الإقليمي وتستعد لزيارة رسمية إلى دمشق
نتنياهو: نحتاج إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي
ارتفاع وفيات إيبولا في الكونغو إلى 267 حالة
وفد نيابي يصل إلى اذربيجان للمشاركة في أعمال الدورة العشرين لمنظمة التعاون الإسلامي
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا