24/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
رئيس الوزراء يصل إلى العاصمة السعودية الرياض
رئيس الوزراء يصل إلى العاصمة السعودية الرياض
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,
وصل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في القمة العربية والإسلامية المشتركة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (المستقلة)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في القمة العربية والإسلامية المشتركة الخاصة ببحث العدوان على غزّة ولبنان
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=111138
عدد المشـاهدات 745   تاريخ الإضافـة 11/11/2024 - 10:35   آخـر تحديـث 22/06/2026 - 06:04   رقم المحتـوى 111138
 
محتـويات مشـابهة
وزير الخارجية: بغداد تتجه لتعزيز الأمن الإقليمي وتستعد لزيارة رسمية إلى دمشق
نتنياهو: نحتاج إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي
رئيس أركان الجيش يستقبل السفير التركي ويبحثان التعاون الأمني والعسكري
ارتفاع وفيات إيبولا في الكونغو إلى 267 حالة
الرئيس الإيراني يؤكد أن نتائج المحادثات تعتمد على الالتزام الكامل بالتعهدات
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا