الفنان محمد عطا سعيد : التسويق الصحيح طريق النجومية للفنان العراقي
أضيف بواسـطة

وكالة الانباء العراقية المستقلة - خاص

لقاء سريع مع الفنان المبدع الكبير محمد عطا سعيد وبعد عودته من لندن خلال هذه الأشهر القليلة اظهر الفنان في فيلم روائي والذي كان مدته ساعة ونصف مع الفنانين فلاح هاشم والفنان سلام زهره .

واشترك في حلقات عديدة والمغزى في مسلسل إذاعي حمل عنوان ( أسماء الله الحسنى ) والمتكون من 33 حلقة متنوعة وكان بالاشتراك معه الفنانون ( حسن جاسم – عزيز خيون- سها سالم ) ومجموعة من الفنانين .

وأكد عطا سعيد على الظرف الصعب الذي يمر به الفنان العراقي علما ان الفنان العراقي يعتبر المصدر الثاني بعد النفط كونه ممثلا للبلد في إنحاء الوطن العربي  والعالم .

وأشار إلى إن الفن في سوريا أكدوا على عمل تراجيدي بديع وناجح وقد حصلت الدراما السورية على الاكتفاء الذاتي بسب الظرف الذي حل في سوريا ورغم هذا قد نجح الفنان السوري في اقتحام الشاشة العربية .

وأضاف سعيد إن القنوات التلفزيونية لأتقبل بالنصوص التي تتحدث عن الواقع العراقي ويرغبون في مدح الحمومة بالإعمال التمثيلية وهذه لايحبها المشاهد .

والمشاهد العراقي يحب الاعمال الاجتماعية تمثل الواقع العراقي والكوميديا الهادفه ويعتبر الفن الحقيقي للنجوميه في ابداع الفنان في التسويق الصحيح .

 

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 4277   تاريخ الإضافـة 15/08/2018 - 12:58   آخـر تحديـث 17/01/2022 - 21:28   رقم المحتـوى 58337
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015