بعد 3 خسائر متتالية.. مورينيو: أمامنا فرصة للتعويض وانا الرجل المناسب لقيادة توتنهام
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة .....
أكد مدرب توتنهام، جوزيه مورينيو، أنه لا يزال الرجل المناسب لإنهاء صيام النادي عن الألقاب خلال 13 عاما هذا الموسم، رغم سلسلة النتائج السلبية الاخيرة التي يتعرض لها السبيرز.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي، مساء امس الجمعة، للحديث عن اللقاء المرتقب أمام وست بروميتش في البريميرليغ، إنَّ "نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة ضد مانشستر سيتي المقرر في نيسان المقبل، سيكون بمثابة فرصة أمام توتنهام لتحقيق أول لقب كبير منذ تتويجه بنفس اللقب في 2008".
واضاف مورينيو، "أفرض الضغط على نفسي كل يوم، ولا أحتاج لضغوط من الآخرين. منذ 2012 لم أخسر في 3 مباريات متتالية. أليس كذلك؟ منذ متى لم أحقق لقبا؟ ربما يمكنني الفوز بلقب".
وشدد المدرب البرتغالي، على أن "توتنهام يجب أن يركز على إنهاء سلسلة الهزائم، حين يستضيف وست بروميتش المهدد بالهبوط، غدا الأحد".
كما تحدث عن استئناف الدوري الأوروبي هذا الشهر وهي المسابقة التي توفر طريقًا بديلاً للتأهل لدوري الأبطال، إذا فشل في إنهاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في المربع الذهبي.
هذا وكان توتنهام، قد تعرض للخسارة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ تشرين الثاني 2012، بهزيمته (1-0) من تشيلسي، أمس الاول الخميس. انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 249   تاريخ الإضافـة 06/02/2021 - 09:54   آخـر تحديـث 06/05/2021 - 22:44   رقم المحتـوى 79587
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015