الأنواء الجوية: عودة للأمطار في الايام الأربعة المقبلة
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الثلاثاء، حالة الطقس للايام الاربعة المقبلة في العراق، فيما اشارت الى عودة للأمطار في بعض المناطق.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت {وكالة الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه أن "طقس يوم غد الاربعاء سيكون غائما مع فرصة تساقط زخات مطر رعدية تكون خفيفة في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، أما في المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، وفي الجنوب يكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".

وأضاف البيان أن "طقس الخميس المقبل سيكون غائما مع فرصة تساقط زخات مطر رعدية تكون خفيفة  في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا"، مشيرا الى أن "طقس المنطقتين الشمالية والجنوبية بين غائم جزئيا وغائم، درجات الحرارة ترتفع قليلا".
ولفت البيان الى أن "طقس الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فيكون غائما جزئيا وغائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما يكون طقس المنطقة الجنوبية غائما جزئيا ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".
وتابع، أن "طقس السبت المقبل سيكون صحوا مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما في المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما مع فرصة زخات مطر رعدية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 123   تاريخ الإضافـة 06/04/2021 - 12:19   آخـر تحديـث 12/05/2021 - 04:48   رقم المحتـوى 80369
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015