بخطى إبداعية الريدز يتعاقد مع شريك نشر جديد
أضيف بواسـطة
وكالة الانباء العراقيه المستقله - متابعه



رحب نادي ليفربول بشريكه العالمي الجديد، كودانشا، كشريك نشر رسمي للنادي.


ستشهد الصفقة متعددة السنوات مع أحد أكبر الناشرين في العالم تعاون النادي و كودانشا معًا لإلهام المشجعين الشباب وتسخير إبداعاتهم ومداعبة أحلامهم في تحقيق نجاحات في الصناعة الإبداعية.

للوصول إلى القراء في 40 دولة، تنشر كودانشا مجموعة عريضة من المنتجات، بما في ذلك التلفزيون والأنيمي والمجلات والكتب المصورة والروايات والبضائع الرسمية. وهي أيضًا ناشر لسلسلة المانجا المصورة والروايات المصورة الشهيرة، والتي نشأت في اليابان وتم تطويرها في أواخر القرن التاسع عشر. أصبحت المانجا محبوبة للغاية من قبل الجماهير من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم، مع عناوين مثل الهجوم على العمالقة وأكيرا وبحار القمر بعضًا من أشهر الأمثلة.

بالتركيز على التواصل مع المجتمع والاعتقاد بأن "القصص يمكن أن تلهم وتغير حياة الناس" ، تتعاون شركة كودانشا اليابانية مع المؤسسة الخيرية الرسمية للنادي ، LFC Foundation، لإطلاق "Creative Works".

ابتداءً من سبتمبر 2021، سيتم تقديم برنامج التوظيف لأربعة مجموعات من الطلاب من جامعة ليفربول جون مورس وكليات المستوى السادس المحلية ويهدف إلى إلهام الشباب من جميع الفئات للتحقيق وظائف في الصناعة الإبداعية.

طوال البرنامج، سيتلقى المشاركون الدعم والتوجيه من خلال بناء المهارات الإبداعية، وتقنيات السيرة الذاتية والمقابلات، والخطابة العامة وتأسيس الثقة، وتوقعات مكان العمل لإعدادهم لتحقيق أهدافهم المهنية.

من خلال العمل مع سبع منظمات إبداعية في ليفربول عبر مختلف القطاعات، بما في ذلك المسرح والإعلام والألعاب، يمكن للمشاركين أيضًا أن يكون لديهم فرصة لكسب موضع خبرة عملية.

التزمت كودانشا أيضًا بتقديم تبرعات مختلفة لدعم مجتمع ليفربول الأوسع على مدار الشراكة. في البداية، ستقدم أيضًا تبرعات سخية بمواد إبداعية وفنية، لدعم محو الأمية لدى الأطفال وإلهام الإبداع منذ الصغر.

قال بيلي هوجان، الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول: "بصفتنا نادٍ لكرة القدم، هناك الكثير من القصص المذهلة عبر تاريخنا، والقصص التي يتم إعادة سردها وإبقائها على قيد الحياة من خلال قوة الإبداع ورواية القصص. إنها تثير الإثارة والذكريات والخيال في معجبينا حول العالم.

"من خلال شراكتنا مع كودانشا، أحد أكبر الناشرين في العالم، نتطلع إلى إنشاء برامج من شأنها أن تساعد في إلهام الأجيال القادمة من خلال الإبداع ورواية القصص.

"على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية، قامت مؤسسة LFC ببناء مبادرتها" Works "، لتوفير مجموعة من خطط التوظيف لمن هم في سن 16 عامًا وأكثر للمساعدة في وضع أقدامهم على السلم الوظيفي. يسعدنا العمل مع كودانشا لإطلاق "Creative Works"، وهو برنامج سيوفر فرصًا للشباب لتحقيق أحلامهم في وظائف إبداعية وإكتشاف إمكاناتهم".

قال يوشينوبو نوما، رئيس كودانشا: "بعد أن عشت في المملكة المتحدة لبعض الوقت الآن، لدي شعور خاص للغاية بشأن هذه الشراكة مع LFC.

"كل مباراة يلعبها الفريق أمام جماهيرهم في جميع أنحاء العالم، يتم إنشاء قصص مذهلة ومشاركتها، مما يثير الفرح والإثارة. نريد تسخير هذه القوة غير العادية لكتابة القصص المستحيلة وبناء شراكة قوية وناجحة. دعونا نخلق معًا قصصًا تؤجج العاطفة وتشعل الإلهام حول العالم".

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 938   تاريخ الإضافـة 23/06/2021 - 15:59   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 14:53   رقم المحتـوى 81746
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015