المنتخب الأولمبي يحدد مفتاح التأهل إلى نهائيات آسيا
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .........\\\\

يواصل منتخبنا الأولمبيّ لكرةِ القدم، استعداداته في العاصمةِ البحرينية المنامة، تحضيراً لمباراةِ منتخب البحرين الأولمبيّ يوم الأحد المقبل في اختتامِ مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيويّة المؤهلةِ لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً.

وقال المنسق الإعلامي لمنتخبنا الأولمبي علي اسماعيل، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (المستقلة)، اليوم الخميس، إن" المنتخب يخوض استعداداته في الملاعب الثانويّة للاتحادِ البحريني بكامل لاعبيه ولا توجد اي غيابات في صفوف الفريق"، مبيناً، أن" الجهاز الفني بقيادة التشيكي سوكوب، قرر بعد مباراة المالديف منح اللاعبين راحةً خصوصاً بعد  انسحاب منتخب افغاستان من خوضِ التصفياتِ الآسيويّة".

واضاف إسماعيل أن" المنتخب لديه الوقت الكافي للتحضير قبل مباراة البحرين التي ستقام يوم الأحد المقبل، مشدداً على ضرورة الابتعاد عن الدخول في الحسابات المعقدة أو التفكير بالمركز الثاني للتأهل الى النهائيات الآسيوية".

وتابع إسماعيل، أن" الجهاز الفني لديه ثقة كبيرة باللاعبين في تخطي عقبة البحرين وتكملة المشوار، سعياً للوصول الى منصات التتويج "، مشيراً، الى أن " الآمال معقودة على نتيجة مباراة اليوم بين البحرين والمالديف، عسى أن تكون نتيجتها في صالح منتخبنا أما بتعثر البحرين أو فارق الأهداف 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 177   تاريخ الإضافـة 28/10/2021 - 12:10   آخـر تحديـث 29/01/2022 - 10:32   رقم المحتـوى 84424
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015