الإطاحة بعصابة لتسليبها 140 مليون دينار شمال شرق بغداد
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد} أطاحت القوات الأمنية، بعصابة سلبت مواطناً في العاصمة بغداد.

وذكرت الوكالة في بيان تلقت {وكالة الأنباء العراقية المستقلة} نسخة منه، بعد أن "مفارز المديرية ضمن مكتب مكافحة إجرام القدس بعد ان استخبرت عن حادث تسليب لأحد المواطنين ضمن منطقة حي أور من قبل عصابة مسلحة تتألف من ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون عجلة وتسليب مبلغ مالي قدره (140 مليون دينار عراقي) منه بالاكراه بعد تعقبه منذ استلامه المبلغ من المصرف الى محل الحادث وهروب الجناة الى جهة مجهولة، تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وجمع كل ما له مساس بالجريمه بغية التوصل الى الجناة والقبض عليهم".

واضافت،"بعد التحري والتعقب الميداني تم التوصل إلى الجناة، حيث تم القبض على أحد المتهمين بعد تحديد مكان تواجده في مدينة الكوت بعد هروبه من بغداد، كما تم القبض على المتهم الثاني ضمن منطقة الحسينية بالاشتراك مع مفارز مكتب مكافحة إجرام الزهور وبعد تصادمه مع المفارز".

وفي سياق متصل تم القبض على المتهم الثالث في منطقة الكرادة من خلال نصب كمين محكم للمتهم بالاشتراك مع مفارز مكتب مكافحة إجرام الكرادة، حيث تم ضبط العجلة مع الأسلحة المستخدمة بالحادث بحوزتهم".

واكد البيان،انه "تم تدوين اقوال المتهمين ابتدائيا وقضائيا بالتفصيل وحسب الأدوار في العملية واجري كشف الدلالة للمتهمين وجاء مطابقاً للحقيقة والواقع، حيث تم تقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 980   تاريخ الإضافـة 25/11/2021 - 11:10   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 05:35   رقم المحتـوى 85266
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015