العمليات المشتركة تعلن انطلاق عملية أمنية واسعة في ديالى
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .........\\\\\\\\

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاربعاء، عن انطلاق عملية أمنية واسعة في محافظة ديالى.

وقال نائب قائد العمليات المشتركة عبد الأمير الشمري، لوكالة الانباء العراقية (المستقلة): إنه "عند الساعة 600 من هذا اليوم، باشرت قيادة عمليات ديالى وبتنسيق عالي مع قيادتي المحور الاول والثاني في قوات البيشمركة، بتنفيذ عمليات بحث وتفتيش على طول الحدود الفاصلة بين القطعات الاتحادية مع اقليم كردستان في اطراف قضاء خانقين وكفري وعلى بعد ضفتي نهر ديالى".

وأضاف الشمري، أن "قوة من جهاز مكافحة الارهاب وبالاشتراك مع قوات خاصة من حرس الاقليم باشرت بتنفيذ عمليات مشتركة في المناطق الفارغة ذات الاهتمام الامني المشترك، باسناد جوي من القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي".

وأشار إلى أن "هذه العملية الامنية تأتي في اطار التنسيق والعمل المشترك الذي تشرف عليه قيادة العمليات المشتركة لتطهير مناطق الاهتمام الامني المشترك من تواجد عصابات داعش الارهابية".

وأعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، في وقت سابق، اتخاذ إجراءات لتعزيز الأمن في المناطق التي تتعرض لمحاولات بقايا عصابات داعش الإرهابية.

فيما أكد رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول ركن عبد الوهاب الساعدي، في وقت سابق، استمرار ملاحقة بقايا عصابات داعش والقضاء عليها في جميع مناطق البلاد

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 292   تاريخ الإضافـة 08/12/2021 - 10:51   آخـر تحديـث 27/05/2022 - 16:24   رقم المحتـوى 85515
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015