النائبة السابقة ميساء يحيى عبد الرزاق تعلق على قرار امر القبض بحقها
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ...........\\\\\\\
علقت النائبة السابقة ميساء يحيى عبد الرزاق، الثلاثاء، على قرار صدور امر قبض بحقها.
وقالت عبد الرزاق في حديث تلفزيوني تابعته / وكالة الأنباء العراقية المستقلة /، ان شقيقتها اتهمتها بسرقة رواتب زوجها الذي كان ضمن افراد حمايتها وفقد قبل تحرير الموصل من سيطرة داعش.
وتابعت حديثها، ان هذا الاتهام هو "ادعاء كيدي"، ولم أقصر في الجانب المادي مع شقيقتي.
واضافت، "انا بريئة من هذا الاتهام وسوف اثبت براءتي بالقانون".
وكانت محكمة تحقيق نينوى المختصة بقضايا النزاهة، قد اصدرت اليوم الثلاثاء، أمر قبض بحق عضو مجلس النواب السابق (ميساء يحيى عبد الرزاق).
وقال بيان للمحكمة تلقت / وكالة الأنباء العراقية المستقلة / نسخة منه، إنها "أصدرت أمر قبض بحق عضو مجلس النواب السابق (ميساء يحيى عبد الرزاق) استناداً إلى أحكام المادة (340) من قانون العقوبات".
وأضاف أن "ذلك جاء على خلفية التهم الموجهة إلى النائبة (عبد الرزاق) في قضية استلامها مخصصات أفراد من حمايتها، رغم كونهم مفقودين منذ مدة سيطرة عصابات داعش الإرهابية على محافظة نينوى".
وأكد: "بناء على تفاصيل القضية التي تم التحقيق فيها في مديرية تحقيق النزاهة في المحافظة، أصدرت المحكمة أمر القبض بحق النائبة، استناداً إلى أحكام المادة الحكمية التي تنص على إيقاع عقوبة السجن مدة لا تزيد على سبع سنوات بحق كل موظف أو مكلف بخدمة عامة أحدث ضرراً بأموال أو مصلحة الجهة التي يعمل فيها أو يتصل بها بحكم وظيفته أو بأموال الأشخاص المعهودة بها إليه". انتهى 
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 394   تاريخ الإضافـة 21/12/2021 - 19:04   آخـر تحديـث 05/07/2022 - 17:57   رقم المحتـوى 85811
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015