تشافي: ننتظر تعثر ريال مدريد
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ...................
أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار القاتل بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ليفانتي، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 31 من الليجا.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "حين تمكنا من اللعب في منطقة الخصم كنا أفضل، وسعيد جدًا بتير شتيجن والمجموعة، فهم محترفون ويعملون بجد، وأعتقد أن الإرهاق كان واضحا بعد مباراة الخميس".

وأضاف: "راض جدًا عن لوك دي يونج، ولديه عقلية هائلة، ولن أقول إنه مجرد لاعب بديل، وهو يعرف ما يتوجب عليه فعله في الدقائق الأخيرة، ويجب أن نستمتع بما فعلناه اليوم".

وتابع: "3 ركلات جزاء ضدنا؟ لا أعرف، الركلة الثانية كانت بسبب لمسة يد، والفوز رغم احتساب 3 ركلات جزاء ضدنا يقول إننا مستعدون للمنافسة ولدينا عقلية الفوز، وكانت مباراة صعبة".

واستكمل: "بذل نيكو وفرينكي دي يونج جهدًا كبيرًا، ولا يمكنك دائما اللعب بشكل ممتاز، ولم نتمكن من الاستفادة منهم في الرقابة رجل لرجل".

وواصل: "موراليس (صاحب هدف ليفانتي الأول) مثل ألم الأسنان، وهو يحدث فارقا، ولاعب كرة قدم رائع، وتاريخي بالنسبة لليفانتي".

وعن تير شتيجن، أوضح: "إنه أحد مفاتيح الفوز اليوم، بتصديه قبل هدف لوك دي يونج، ولدينا حارس مرمى رائع مع مهاجمين مميزين مثل أوباميانج ولوك دي يونج".

وأتم: "الفوز بالليجا صعب للغاية لأن ريال مدريد لا يفشل، وإذا خسروا نقطة في الأسبوعين المقبلين.. ربما".

ويبتعد برشلونة صاحب المركز الثاني عن ريال مدريد المتصدر بفارق 12 نقطة، علمًا بأن البارسا يملك مباراة مؤجلة. انتهى
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 351   تاريخ الإضافـة 11/04/2022 - 09:27   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 18:42   رقم المحتـوى 88004
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015