ارتيتا : لعبنا مباراة صعبة من الناحية التكتيكية
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ..........................
ابدى مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، سعادته البالغة لفوز فريقه المستحق على تشيلسي 4-2 ، في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وقدم أرسنال أداء مميزا، وسجل أربعة أهداف كان اثنان منها من نصيب المهاجم الشاب إيدي نكيتياه، لينهي الفريق سلسلة من 3 هزائم متتالية في المسابقة.
وقال أرتيتا في تصريحات عقب انتهاء اللقاء: "لقد كانت مباراة صعبة من الناحية التكتيكية ،كانوا يغيرون طريقتهم باستمرار وكان علينا التكيف، كنا خطرين في الهجمات المرتدة ،بعد أسبوعين صعبين، إنه يوم عظيم".
 وأضاف ارتيتا : "نحن بحاجة إلى الأفراد ليكونوا مرنين ومتكيفين ، كان الأمر يتطلب الكثير من اللاعبين، لكنني اعتقدت أنهم فعلوا ذلك بشكل جيد حقًا".
واوضح أرتيتا: "عندما تنظر إلى نيكيتاه في التدريب ومدى تواضعه ونهمه، تحدث أشياء جيدة للأشخاص الطيبين. إذا كنت أشعر بالسعادة لأي شخص، فإنه هو على وجه الخصوص لأنني أعرف ما مر به، الشيء نفسه بالنسبة للنني وهولدينج، لهذا فزنا بالمباراة ".
وأردف ارتيتا : "أنا أحب روح هؤلاء اللاعبين. عندما تخسر المباريات، يتم انتقادك ولكن هؤلاء اللاعبين يأخذون الأمر بجدية، إنهم يكبرون بالفعل، إذا أردت أن تكون هناك، عليك أن تفوز بمباريات كرة القدم، واليوم تعتبر الثقة والطاقة بمثابة دفعة كبيرة".
وحول سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، قال أرتيتا: "إنه أمر مثير بالنسبة لنا ونعلم التحدي ومدى صعوبة ذلك ، الآن حان الوقت لمانشستر يونايتد للقاء يوم السبت وحان الوقت للاستعداد لتلك المباراة".     
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 583   تاريخ الإضافـة 21/04/2022 - 09:36   آخـر تحديـث 09/12/2022 - 12:45   رقم المحتـوى 88364
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015