التربية توجه بالتحقيق بحادثة مدرسة النخيل في بغداد وإعلان النتائج خلال 3 ايام
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ........................

استقبل وزير التربية علي الدليمي، الأربعاء، محمد جلال” أحد طلبة الصف السادس الابتدائي في مدرسة النخيل التابعة لتربية الرصافة الثانية، لمعرفة ملابسات الحادثة التي تعرض لها اثناء فترة ادائه الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية.
وبحسب بيان للوزارة تلقت / وكالة الأنباء العراقية المستقلة / نسخة منه، فقد “استمع الوزير، بحضور مدير عام التقويم والامتحانات ومدير عام المناهج ومعاون مدير الاشراف التربوي في الرصافة الثانية، الى تفاصيل الحادثة وحيثياتها بشكلٍ مباشر وبحضور والدي الطالب ، فضلاً عن اعطاء الفرصة للقائمين على الامتحان لبيان الاسباب التي اثرت على طبيعة اداء التلميذ لامتحاناته”.
وقال الدليمي، ان “المسؤولية الملقاة على عاتق التربوي هو رعاية الطالب والأخذ بيده الى بر الامان ، مؤكداً ان غاية عمل التربويين تكمن في تذليل العقبات والصعوبات وايجاد الحلول المناسبة لا لتعقيدها والمماطلة بها”.
ووجه الوزير في ختام حديثه، الى “تشكيل لجنة وزارية تتولى التحقيق بحق المتسبب بهذه الحادثة على ان تنجز مهامها خلال مدة اقصاها ثلاثة ايام فقط”.
يذكر ان الطالب “محمد جلال” تمكن من اجتياز الدراسة الابتدائية بتفوق وعلى أثر ذلك النجاح قدم ولي امرهُ طلباً للوزير يروم فيه موافقتهُ على استثنائه من شرط المعدل لخوض الاختبار التفاضلي الخاص في مدارس المتميزين، واعرب الوزير عن امله بأن “يستمر الطالب في مسيرتهِ العلمية بكل كفاءة وازدهار”. انتهى

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 522   تاريخ الإضافـة 29/06/2022 - 19:03   آخـر تحديـث 25/09/2022 - 14:11   رقم المحتـوى 89515
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015