27/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
مرة جديدة.. دولة عربية تواجه خطر انقطاع الإنترنت
مرة جديدة.. دولة عربية تواجه خطر انقطاع الإنترنت
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة } أفادت وسائل إعلامية لبنانية، بأن هيئة "أوجيرو" للاتصالات، بدأت اليوم الخميس، "بإطفاء سنترالاتها تباعا بعد نفاد مادة المازوت من خزاناتها، مما سيؤدي إلى انقطاع لخدمة الإنترنت".

وذكرت وسائل اعلام أن "أوجيرو" اتخذت قرار إطفاء بعض السنترالات "لأنها غير قادرة على شراء مادة المازوت بسبب إضراب القطاع العام الذي منع وزارة المال من دفع سلفات الخزينة التي أقرت في مجلس الوزراء".

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=89531
عدد المشـاهدات 1882   تاريخ الإضافـة 30/06/2022 - 13:01   آخـر تحديـث 26/06/2026 - 14:14   رقم المحتـوى 89531
 
محتـويات مشـابهة
الحكيم يتلقى رسالة رد التهنئة من الامين العام الجديد لجامعة الدول العربية
إدارة ترامب تبدأ تفكيك "الدولة العميقة"... تسريحات واسعة في الاستخبارات الأمريكية
الحكيم يبارك لنبيل فهمي تعيينه أميناً عاماً جديداً للجامعة العربية
اليوم الأرجنتين تواجه النمسا في مونديال 2026
الحر الشديد والعواصف الرعدية.. خطر يهدد مباراة العراق وفرنسا
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا