حسن أحمد مدرباً للنفط
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد } أعلن المدرب حسن أحمد موافقته المبدئية على تولي مهمة الإدارة الفنية لفريق النفط لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد 2022 -2023.

وقال أحمد في تصريح صحفي إنه "تلقى، أمس الاثنين، اتصالاً رسمياً من إدارة النفط للاستفسار عن رغبته بقيادة الفريق في الموسم الجديد" مبيناً أنه "أبدى موافقته المبدئية على تولي المهمة، لاسيما أنه يمتلك تجربة سابقة ناجحة وفقاً لجميع المقاييس مع النادي النفطي".
وأضاف، أن "الأيام القليلة المقبلة ستشهد توقيع العقد بصورة رسمية، ومن ثم سيتم تقديم المنهاج التدريبي للإدارة التي وعدت بتهيئة جميع مستلزمات نجاح فريق الكرة".
وكان باسم قاسم، المدير الفني للنفط، أنهى أمس الاثنين، مهمته التدريبية مع الفريق بشكل رسمي، بعدما نجح في قيادته إلى المركز الرابع بالدوري الممتاز.
وعقد قاسم جلسة مع رئيس نادي النفط، كاظم سلطان، تم فيها حسم جميع الملفات المتعلقة بالمستحقات المالية، إلى جانب تثمين دور المدرب بعد ما حققه مع الفريق، بالوصول إلى المربع الذهبي.
وقدمت إدارة النادي للمدرب الملقب بـ"الجنرال" كتاب شكر، عقب نهاية مهمته مع الفريق، متمنية له النجاح في محطاته التدريبية المقبلة.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 216   تاريخ الإضافـة 05/07/2022 - 11:01   آخـر تحديـث 05/10/2022 - 22:20   رقم المحتـوى 89598
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015