القبض على 6 مطلوبين بتهم الإرهاب وتجارة الأسلحة والمخدرات في محافظتين
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد .....................
اعلنت مديرية الاستخبارات والأمن، اليوم الاثنين، القبض على 6 مطلوبين بتهم الإرهاب وتجارة الأسلحة والمواد المخدرة في بابل والديوانية.
وذكر بيان للمديرية تلقته وكالة الأنباء العراقية (المستقلة)، أنه "بعد ورود معلومات استخبارية من مديرية استخبارات وأمن بابل، تفيد بوجود مطلوبين للقضاء يرومون الدخول الى محافظة بابل، قامت مفارز المديرية بنصب كمين محكم في سيطرة الشهيد العقيد خليل شلال، أسفر عن إلقاء القبض على مطلوبين اثنين للقضاء وفق أحكام المادة 4 ارهاب، إذ سُلم المتهمان الى جهة الطلب أصولياً".
وأضاف، أن "مفارز المديرية الأخرى، استطاعت وبالتنسيق مع شعبة شؤون المخدرات من ضبط أحد المتهمين يقوم بالمتاجرة بالمواد المخدرة في مركز مدينة الحلة بالجرم المشهود وبعد عرض الأوراق التحقيقية الخاصة بالمتهم على القضاء؛ قرر إيقافه وفق أحكام المادة (28) مخدرات".
وتابع البيان، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية، نفذت واجبات منفصلة نوعية، أسفرت عن القبض على متهمين اثنين الأول يقوم بتجارة الأسلحة النارية والمواد المخدرة وضبطت بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة ومسدس نوع (9 ملم)، والآخر مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة (32 مخدرات)، تمَّ القبض من خلال وجودهما بمركز مدينة الديوانية".
ولفت، الى أن "مفارز المديرية، تمكنت من ضبط شخص ينتحل صفة طبيب بمركز قضاء الشامية، إذ تمَّ إلقاء القبض عليه بالتنسيق والتعاون مع مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بالمحافظة".
واكد البيان، ان "الاجراءات اللازمة اتخذت بحق الملقى القبض عليهم، وتمَّت احالتهم الى القضاء".
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 312   تاريخ الإضافـة 12/09/2022 - 19:17   آخـر تحديـث 07/02/2023 - 15:31   رقم المحتـوى 90814
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015