كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا على مسرح " دبي اوبرا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة -/ احيا الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائياً، على مسرح «دبي أوبرا»، وسط حضور كبير.أستطاع من خلاله، أن يبهر جمهوره فور صعوده خشبة المسرح، حيث قوبل بترحيب حار من الجمهور بعودة الفنان إلى دبي لإحياء الحفلات الغنائية بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

و قدم قيصر الغناء العربي باقة من أجمل الأغاني الخاصة به خلال الحفل الثالث له في دبي أوبرا، فألهب حماسة الجمهور، ومنها «أراضي خدودها» و«إيش حلو طولك» و«ما أريدك بعد روح» و«أنت أغلى الناس عندي» وعدد كبير من الأغاني الجديدة التي أسرت القلوب على مدار ساعات الحفل.

كما قدم الساهر، على مدار ساعتين، مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه ومنها و«ها حبيبي»، و«الرسم بالكلمات» و«عيد العشاق»، و«حافية القدمين»، كما حرص على تقديم أغنيته الجديدة "يا دكتورة".

وتحدث الساهر على المسرح معبراً عن شكره للجمهور الذي وصفه بـ«الرائع»، كما عبر عن امتنانه للشاعر الراحل نزار قباني، والشاعر كريم العراقي، اللذان قدم لهما معظم أغانيه.

وقالت شركة «مومنتس إيفنتس» المنظمة للحفل إنه لم يكن فيه مقعد شاغر، إذ نفدت بطاقاته منذ أكثر من شهر، ما استدعى العمل على تنظيم حفل ثان أمس بيعت كل بطاقاته فور طرحها.

ويأتي الحفل ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من «مهرجان دبي للتسوق» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وتتضمن العديد من الحفلات الفنية والترفيهية./
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 313   تاريخ الإضافـة 25/12/2022 - 12:24   آخـر تحديـث 30/03/2023 - 21:26   رقم المحتـوى 93195
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015