الحكومة الكويتية تقدم استقالتها إلى القيادة السياسية بعد خلافات مع مجلس الأمة
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة .................=====

قدمت الحكومة الكويتية التي يترأسها الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، والتي تم تشكيلها قبل 3 أشهر، استقالتها إلى القيادة السياسية، اليوم الإثنين.


وقالت وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، إن "سمو رئيس مجلس الوزراء يحيط مجلس الوزراء علما برفع كتاب استقالة الحكومة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح".


تأتي الاستقالة في أعقاب الأزمة الأخيرة مع مجلس الأمة على خلفية القوانين الشعبوية، فضلا عن الاستجوابين الموجهين إلى وزير المالية ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء.

 

يذكر أن صحيفة "القبس" الكويتية، كشفت أمس الأحد، بأن الحكومة التي يترأسها الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، "ستتقدم يوم غدٍ (اليوم الإثنين) باستقالتها إلى القيادة السياسية؛ إثر الأزمة السياسية بينها وبين مجلس الأمة" (البرلمان).


وقالت صحيفة القبس، اليوم الإثنين، "تأكيداً لما نشرته الصحيفة، أمس الأحد، بشأن تقديم الحكومة استقالتها، رفعت الحكومة استقالتها إلى القيادة السياسية، وذلك في أعقاب الأزمة الأخيرة مع مجلس الأمة على خلفية القوانين الشعبوية، فضلا عن الاستجوابين الموجهين إلى وزير المالية عبدالوهاب الرشيد ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء براك الشيتان.



وبحسب الصحيفة، تأتي استقالة الحكومة اليوم، بينما تمسكت بموقفها تجاه الأزمة السياسية الأخيرة، إذ رفضت تقديم أي تعهدات للنواب فيما يتعلق بالقوانين الشعبية.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 197   تاريخ الإضافـة 23/01/2023 - 19:05   آخـر تحديـث 21/03/2023 - 05:07   رقم المحتـوى 93819
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015