Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
مدرب الأولمبي العراقي يرفض مشاركة فريقه في بطولة غرب آسيا
أضيف بواسـطة
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ....
رفض مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، اليوم الإثنين، المشاركة في بطولة غرب اسيا تحت 23 عاماً المقررة في العراق في حزيران المقبل كون الفريق لم يتم تجميعه ولم يخض اي وحدة تدريبية حتى الآن.

وقال شنيشل، في تصريح صحفي  اننا "لن أشارك في البطولة، لانه لايوجد اي تجمع او صورة واضحة للأولمبي"، مبينا ان "أي فريق يُعد لبطولةٍ ما، يحتاج الى معسكرات ومباريات ودية منذ وقت مبكر ليكون جاهزاً للبطولة".

وأضاف أن "الاتحاد لم يتصل به حتى الآن بهذا الخصوص وكان لابد من وضع خارطة طريق للبطولة من الآن ليتسنى بناء منتخب اولمبي قادر لتمثيل العراق في محفل غرب آسيا".

وأوضح أن "مثل هكذا بطولات مهمة لابد من وجود التنسيق للبدء بالتخطيط لها مبكراً وهذا يتطلب اتفاق وتعاون بين الاتحاد والملاك التدريبي لكن ذلك لم يتحقق لحد الان".

وكان اتحاد غرب آسيا لكرة القدم منح العراق حق استضافة النسخة المقبلة من بطولة غرب القارة لمنتخبات تحت 23 سنة والمقررة في حزيران المقبل وذلك وفق ما أعلن الاتحاد العراقي للعبة.
رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 377   تاريخ الإضافـة 30/01/2023 - 11:03   آخـر تحديـث 21/05/2024 - 19:54   رقم المحتـوى 94043
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015