ريال مدريد يراقب بديل بنزيما من الدوري الانجليزي
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,

أكدت تقارير صحفية مساء الجمعة، أن ريال مدريد يراقب تطورات وضع أحد نجوم البريميرليج مع فريقه، من أجل تعزيز ترسانته الهجومية الصيف المقبل.


وأجرى توتنهام مباحثات أولية حول تمديد عقد قائد الفريق هاري كين، الذي سيدخل عامه الأخير من عقده الحالي الصيف المقبل، لكن صحيفة "ديلي ميل"، ذكرت أن ريال مدريد يشاور نفسه للدخول في السباق على ضم اللاعب.

ولا يرغب توتنهام في خسارة كين، خصوصا مع توقع رحيل المدرب أنطونيو كونتي أيضًا، لكنه يدرك في الوقت ذاته، رغبة اللاعب في الفوز بالألقاب.

ومن المتوقع أن يجذب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، اهتمام المنافسين في نهاية الموسم، مع رغبة كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في الاستفادة من خدماته.

ومع ذلك، فإن مطالب توتنهام المالية مقارنة بعُمر كين، تدفع كلا الناديين نحو عدم الاقتناع بالإقدام على اتخاذ خطوة رسمية.

وعرض ريال مدريد تمديد عقد كريم بنزيما البالغ من العمر 35 عامًا، ويمكنه حتى الآن إحياء الاهتمام بكيليان مبابي في باريس سان جيرمان، لكن "ديلي ميل" أكدت أنه تمت أيضا مناقشة مزايا انتقال قائد المنتخب الإنجليزي.

ويعتقد ريال مدريد، أن رئيس النادي دانييل ليفي، يفضل بيع كين إلى نادٍ خارج إنجلترا، خصوصا في ظل إمكانية رحيل المهاجم العام المقبل دون مقابل، في حال رفض تمديد عقده.

وأردفت الصحيفة، أن خطوة ريال مدريد، يمكن أن تتوقف على مستقبل المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي يتبقى عام واحد على عقده، وقد يغادر في حال خرج فريقه صفر اليدين هذا الموسم.

ويعتبر مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوكيتينو، من بين المرشحين لخلافة أنشيلوتي، لكنه قد يعود أيضا إلى النادي اللندني الأبيض قبل بداية الموسم المقبل، علما بأنه يتمتع بعلاقة رائعة مع كين.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 999   تاريخ الإضافـة 18/03/2023 - 12:26   آخـر تحديـث 29/09/2023 - 10:01   رقم المحتـوى 95284
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015