Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
النزاهة: ضبط تلاعب وسرقة بدائرة الصحة وشركة التجهيزات الزراعية في بابل
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، الأحد، تمكنها من كشف حالات تلاعب ومخالفات وسرقة في دائرة صحة بابل والشركة العامة للتجهيزات الزراعية في المحافظة.

وذكرت دائرة التحقيقات في الهيئة، أن "ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في بابل، التي انتقلت إلى دائرة الصحة، كشفت عن قيام مدير قسم التخطيط الأسبق واثنين من الأطباء بالتلاعب بخلاصات الخدمة الخاصة باثنتين من الصيدلانيات وتحويلهن إلى صيدلانيات ممارسات، خلافاً للتعليمات"، مبينة "ضبط تلاعب بتواريخ مباشرة عدد من الأطباء من قبل موظفي قسم الأمور الإدارية والمالية والقانونية؛ لغرض التغطية على فترة غيابهم البالغة (26) يوماً".

وأضافت الدائرة في بيان، أنه "تم ضبط صور ضوئية لأوليات متعلقة بقيام (7) أطباء بالعمل كتدريسين بدون موافقات أصولية، فضلاً عن أوليات عمل الممرضين الماهرين".

وتابعت، أن "ملاكات المكتب ضبطت أمين مخزن في الشركة العامة للتجهيزات الزراعية في بابل، بعد أن رصدت وجود نقص وسرقة لمادتي سماد اليوريا والداب بلغ أكثر من (94) طنا"، لافتة إلى أن "قاضي محكمة تحقيق الحلة المختصة بقضايا النزاهة قرر توقيف المتهم وفق أحكام المادة (316) من ق. ع.ع".

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 329   تاريخ الإضافـة 19/03/2023 - 12:28   آخـر تحديـث 26/05/2024 - 15:32   رقم المحتـوى 95323
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015