الأمير هاري مستاء: العائلة الملكية لم تحتفل بعيده
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,

في خطوة مدروسة للغاية تعكس استمرار التوتر، تجاهلت العائلة الملكية البريطانية الاحتفال بعيد ميلاد الأمير هاري، الذي أتم عامه الـ38 يوم أمس الأحد، 17 أيلول.
ولم تنشر أي من حسابات العائلة الملكية الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أي رسائل تهنئة للأمير هاري، وهو ما يعكس استمرار التوترات بينه وبين العائلة الملكية منذ تخليه عن واجباته الملكية في عام 2020 والانتقال إلى لوس أنجلوس مع زوجته ميغان ماركل. وكانت العائلة الملكية قد تجاهلت أيضًا عيد ميلاد ميغان ماركل في حزيران الماضي. ويأتي تجاهل العائلة الملكية لعيد ميلاد الأمير هاري في الوقت الذي تستعد فيه بريطانيا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لوفاة الأميرة ديانا، والدة الأمير هاري. 

وقد سُمع الأمير هاري وهو يعبر عن استيائه من هذا التجاهل، إذ قال إنه لم يسمع شيئًا من عائلته في هذه المناسبة. 
وكانت العلاقة بين الأمير هاري وعائلته قد تدهورت بشكل كبير بعد قراره التخلي عن واجباته الملكية، واتهامه العائلة الملكية بالتنمر على زوجته ميغان ماركل.

وفي مقابلة مع الإعلامية أوبرا وينفري في عام 2021، قال الأمير هاري إن العائلة الملكية لم تكن داعمة له ولزوجته، وأنهم لم يبذلوا أي جهد لفهم مشاعرهما.
ومنذ ذلك الحين، ركز الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على حياتهما الخاصة في الولايات المتحدة، حيث يواصلان العمل في مجال الأعمال الخيرية.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 417   تاريخ الإضافـة 18/09/2023 - 12:37   آخـر تحديـث 24/07/2024 - 12:50   رقم المحتـوى 99525
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015