Warning: A non-numeric value encountered in /home/inairaq/public_html/class/http://www.ina-iraq.net/content.php on line 450
وزير التعليم يؤكد جاهزية الملاكات العراقية للتدريب الخاص بالتشخيص والعلاج لأمراض السرطان
أضيف بواسـطة

وكالة الأنباء العراقية المستقلة  بغداد ,

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي نعيم العبودي، اليوم الثلاثاء، جاهزية الملاكات العراقية المختصة لتحقيق أعلى مستويات التنسيق العلمي لغرض التدريب الخاص بالتشخيص والعلاج لأمراض السرطان.

وذكر بيان لمكتبه الإعلامي تلقته “وكالة الأنباء العراقية المستقلة  ”أن “وزير التعليم التقى جين جيرارد ابايا مدير إدارة التعاون التقني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في الوكالة الدولية للطاقة الذرية على هامش أعمال مؤتمرها العام في دورته السابعة والستين”.

وناقش الجانبان، “بحضور عدد من المختصين الدوليين في حقل التطبيقات النووية أوجه التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية لاسيما البرامج العلمية في مجال الطب النووي والفيزياء الطبية”.

وأكد وزير التعليم “جاهزية الملاكات العراقية المختصة لتحقيق أعلى مستويات التنسيق العلمي لغرض التدريب الخاص بالتشخيص والعلاج لأمراض السرطان وتفعيل مراكز التدريب الوطني لهذه المهمة العلمية”.

جدير بالذكر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس هيئة الطاقة الذرية الدكتور نعيم العبودي يترأس وفد العراق المشارك في أعمال المؤتمر العام في دورته السابعة والستين للوكالة الدولية للطاقة الذرية في العاصمة النمساوية فيينا للمدة من 25 إلى 29 أيلول 2023.

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 160   تاريخ الإضافـة 26/09/2023 - 11:53   آخـر تحديـث 22/02/2024 - 01:00   رقم المحتـوى 99727
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ina-Iraq.net 2015