27/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
الاستخبارات الأمريكية: إيران لم تكن تسعى لامتلاك سلاح نووي
الاستخبارات الأمريكية: إيران لم تكن تسعى لامتلاك سلاح نووي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,


كشفت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، عن تقييم للاستخبارات المركزية، يفيد بأن إيران لم تكن تسعى بشكل نشط لامتلاك سلاح نووي.

ونقلت الشبكة، عن الاستخبارات الأمريكية: قولها إن "إيران كانت على بعد 3 سنوات من القدرة على إنتاج سلاح نووي".

وأضافت أن "الاستخبارات تعتقد أن القصف الإسرائيلي، ربما أعاد برنامج إيران النووي للوراء بضعة أشهر".

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=116281
عدد المشـاهدات 492   تاريخ الإضافـة 17/06/2025 - 12:23   آخـر تحديـث 27/06/2026 - 18:19   رقم المحتـوى 116281
 
محتـويات مشـابهة
خبير عسكري: واشنطن تنتقل إلى استراتيجية "الصيد الهادئ" مع إيران
نتنياهو: لن ننسحب من لبنان قبل نزع سلاح حزب الله
إيران تتعادل مع مصر 1-1 وبلجيكا تتغلب على نيوزيلندا 5-1 في المونديال
فانس يحذر إيران بعد ضربة أميركية: "العنف سيُقابل بالعنف"
إيران تدين الغارات التي شنها الجيش الأمريكي على السواحل الجنوبية
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا