18/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
الاستخبارات الأمريكية: إيران لم تكن تسعى لامتلاك سلاح نووي
الاستخبارات الأمريكية: إيران لم تكن تسعى لامتلاك سلاح نووي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وكالة الأنباء العراقية المستقلة متابعة ,


كشفت شبكة "سي.إن.إن" الأمريكية، عن تقييم للاستخبارات المركزية، يفيد بأن إيران لم تكن تسعى بشكل نشط لامتلاك سلاح نووي.

ونقلت الشبكة، عن الاستخبارات الأمريكية: قولها إن "إيران كانت على بعد 3 سنوات من القدرة على إنتاج سلاح نووي".

وأضافت أن "الاستخبارات تعتقد أن القصف الإسرائيلي، ربما أعاد برنامج إيران النووي للوراء بضعة أشهر".

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=116281
عدد المشـاهدات 478   تاريخ الإضافـة 17/06/2025 - 12:23   آخـر تحديـث 18/06/2026 - 07:49   رقم المحتـوى 116281
 
محتـويات مشـابهة
الاتفاق يتضمن صندوقاً بقيمة 300 مليار دولار.. هل حصلت إيران على تعويضات؟
باكستان: تفاهم أميركا وإيران رسالة طمأنة للعالم والأسواق
ارتفاع أسعار الذهب بعد اتفاق لإنهاء الحرب بين أميركا وإيران
التلفزيون الإيراني يعلن رسميا التوصل لاتفاق مع الولايات المتحدة
تفاصيل مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة كما يرويه الإعلام الإيراني
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا