18/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
رئيس الوزراء يهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الإندونيسي في ملحق التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم
رئيس الوزراء يهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الإندونيسي في ملحق التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 
هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، منتخبنا الوطني بفوزه على نظيره الإندونيسي في ملحق التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، مشيداً بالأداء المتميز للاعبين.

 وقال السوداني، في تغريدة على منصة {أكس} :"لّ التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى العراقيين بمناسبة الفوز المهمّ لمنتخبنا الوطني الكرويّ على نظيره الإندونيسي في ملحق التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2026

واكد "استمرار الحكومة بالدعم الكامل لأسود الرافدين، لإكمال مسيرة التأهل وتحقيق حلم الجماهير الرياضية، ورفع اسم العراق عالياً في هذا المحفل العالمي المهم".

رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=120808
عدد المشـاهدات 532   تاريخ الإضافـة 12/10/2025 - 01:03   آخـر تحديـث 16/06/2026 - 14:47   رقم المحتـوى 120808
 
محتـويات مشـابهة
الاتفاق يتضمن صندوقاً بقيمة 300 مليار دولار.. هل حصلت إيران على تعويضات؟
أرنولد: أخطاء فردية كلفتنا كثيراً والتركيز منصب على المباراتين المقبلتين
المنتخب الوطني يصل بوسطن استعداداً لمواجهة النرويج
رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان يستقبل مساعد الأمين العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
العراق يعود إلى كأس العالم بعد أربعة عقود.. وطموح تجاوز مجموعة الكبار
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا