27/06/2026
الأخبار السياسية | الأخبار الأمنية | أخبار المحافظات | الأخبار العربية | الأخبار العالمية | أقوال الصحف العراقية | المقالات | تحليلات سياسية | تحقيقات | استطلاعات
عالم الرياضة | حوار خاص | الأخبار الثقافية والفنية | التقارير | معالم سياحية | المواطن والمسؤول | عالم المرأة | تراث وذاكرة | دراسات | الأخبار الاقتصادية
واحة الشعر | علوم و تكنولوجيا | كاريكاتير
عادل عبد المهدي محذرا: سنخسر إن تركنا أوبك ولنضمن حقوقنا بتقوية المنظمة
عادل عبد المهدي محذرا: سنخسر إن تركنا أوبك ولنضمن حقوقنا بتقوية المنظمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وكالة الأنباء العراقية المستقلة بغداد ,, 

اكد رئيس الوزراء الاسبق عادل عبدالمهدي :" ان العراق سيخسر ان ترك منظمة اوبك " .


وقال عبد المهدي في تدوينة على موقع اكس :" سننتج اكثر، وسيتبعنا الاخرون.. وستحصل تخمة، وتنخفض الاسعار والموارد 

واضاف :" ان /اوبك / ولدت في العراق ، لتنظيم الاسواق والمنافسة وحقوق المنتجين والمستهلكين .. فلنضمن حقوقنا بتقوية المنظمة، لا وأدها".

و لوحت وزارة النفط ، يوم الخميس الماضي ، بامكانية الانسحاب من منظمة البلدان المصدرة للنفط /اوبك / في حال عدم زيادة مستوى الانتاج المخصص للعراق، بما يتلاءم مع قدراته الانتاجية واحتياجاته المستقبلية./
عادل عبد المهدي:   سنخسر ان تركنا "اوبك"
رابط المحتـوى
http://www.ina-iraq.net/content.php?id=128835
عدد المشـاهدات 41   تاريخ الإضافـة 27/06/2026 - 11:36   آخـر تحديـث 27/06/2026 - 15:00   رقم المحتـوى 128835
 
محتـويات مشـابهة
إيران تتعادل مع مصر 1-1 وبلجيكا تتغلب على نيوزيلندا 5-1 في المونديال
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأوروغواي والرأس الأخضر في المونديال
اليابان تتعادل مع هولندا في المونديال
فينيسيوس: يجب التأقلم سريعاً مع أجواء البطولة بعد التعادل مع المغرب
التعادل الإيجابي يحسم مباراة قطر وسويسرا في المونديال
 
الرئيسية
عن الوكالة
أعلن معنا
خريطة الموقع
إتصل بنا